~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~
مرحبا بك أخي الكريم في منتدانا المتواضع الخاص بعشاق الملكي
المرجوا التسجيل للاستفادة بجميع خدمات المنتدى

~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~

~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~
 
الرئيسيةالأعضاءبحـثس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M@dridi4ever
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة
avatar

عدد الرسائل : 786
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 400
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   الخميس 01 مايو 2008, 06:10



لم يخطا الاسبان عندما سموه ممر الجحيم . لما لا وهو اكثر التقاليد اذلالا في كرة القدم


. تخيل نفسك تحيي عدوك في بيته وامام اضدقائه . هي قمة الانكسار والاذلال فعلا
في البداية ولنجعل المتابعين في الصورة . فممر الجحيم هو اسم يطلق على التقليد المتعارف عليه في اسبانيا. حين تحين ليلة


تتويج البطل .فيصطف لاعبوا الفريق المنافس
على مدخل الملعب . وينتظرون دخول لاعبي الفريق المتوج ليصفقوا لهم ويحيوهم على انجازهم هذا .


وهكذا سيكون حال البرشا ليلة الكلاسيكو . مذلولا مكسورا لزعيمه . وعلى قولت المثل. مش فاكرني يا مكسر راسك





قبل البدا . لنفق ولوهلة مع بعض الكلمات لكالديرون . لنرى وجهة نظر الرئيس المدريدي من هذا الممر الناري :
كالديرون : لا أعتبر " ممر الجحيم " إذلال للخصم هي مجرد تحية للأبطال !!! </STRONG>
أكد " رامون كالديرون " رئيس النادي الملكي , أن التحية التي تقدم للبطل خلال حصوله على اللقب لن تكون كنوع من " الإذلال " للخصوم و إنما مجرد تحية للأبطال و هذا أمر متعارف عليه في أسبانيا و هو أمر طبيعي للغاية" .
...................


يبدو ان كالديورن اتبع هنا الدبلوماسية . فانا متيقن من انه محظوظ وفرح في نفسه ان يرى خصمه الازلي يذل هكذا في فترة راسته . فهو محظوظ لانها تحصل لاول مرة مع رئيس للريال في هذه الالفية


ولكن وكما تبين في تصريحه . فهو مدرك لخوف الفشلان من هذا الممر. عن نفسي ارى لو ان البرسا خيران يدفع المال لتجنب هذه العادة لدفع المال


كالديرون وفي اخر التصريحات دائما ما ياتي لسانه على ذكر ممر النار . لماذا .؟ هو يريد ان يذكر الفرشا انها راح تنذل اما العالم في ليلة الكلاسيكو . حتى لا يكون لهم اعذار ا مفر وحجة


............................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ريال مدريدي يدعوا كبار المسؤولين لحضور ممر الجحيم وعمدة برشلونة على القائمة !!






بدأ ريال مدريد استعداداته للتتويج الفريق الملكي بلقبه الـ31 , حيث بدأ في توجيه الدعوات لكبار الشخصيات في مختلف اسبانيا لحضور لقاء تتويج ريال مدريد بلقبه الحادي و الثلاثين في تاريخه , ريال مدريد في حال فوزه على بلباو و أوساسونا سوف يكون البطل شك كما من الممكن أن يكون البطل في حال تعثر برشلونة و فياريال في الجولة القادمة.


عدد من الشخصيات تمة دعوتهم لحضور لقاء تتويج الملكي , منهم رئيس الإتحاد الأسباني " ميغل آنخل فيار " و عمدة برشلونة " جوردي هيريو " و كبارالقائمة و التي ربما تحضر لقاء الكلاسيكو في حال فوز الملكي في اللقائين القادمين سوف تشهد مابات يعرف بـ " ممر الجحيم " , حيث سيقف نادي برشلونة لتحية أبطال الليغا و هو أسلوب متبع في أسبانيا و هذا ما قد يعتبره المدعون أسلوباً جديداً للإذلال من قبل ريال مدريد .




ويستمر مسلسل اللعب بين الفريقين .فهنا في لفتة واضحة من الفريق الملكي والنوايا واضحة . الا وهي كسر عزيمة البرسا رغم انه فاقد للامل وليس لديه ما يخسره او يربحه سوى مركز دوري الابطال المباشر
لفت نظري دعوة عمدة برشلونة . هنا اعترف ان ادارة الريال تريد منظرا تكتب عنه الصحفة ويكون عنوانا لجرائد اسبانيا كلها . ويا عمدة كاتالونيا. ستشهد بالوان اقليمك المتمرد يوما اسود تتمنى فيه عدم وجودك ولو للحظة يا باشا .


......................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلاصة الامر .!





من وجهة نظري المتواضعة ان العلاقة بين الفريقين وتاريخهما الكبير موضوع يتداول في كل المجالال ، رياضيا وسياسة وثقافيا وفكريا


ممر الجحيم .سيكون اشهى من صحن الفول صباحا عن المصريين . وسيكون ذو نشوة ولذة حقيقية للبرنابيو وجمهوره في تلك الليلة المنشودة



وفي يوم الكلاسيكو . سيكون للتاريخ وكتاب الفريقين مقعد . يشجل في اخر صفحة منه هذا اللقطة . وساذكر كل طفيلي يلبس الازرق والاحمر . على انك صفقت لنا رغم عن انفك في معقلنا .


ليدوم عليك السكوت وتنسى مخارج الحروف



يبدو انني انتيهت . للاسف الكلمات خانتني ولم تطاوعني لاكمال رقعة قلمي هنا


اتمنى ان تكون الكلمات البسيطة في الفوق عبرة لكل كتلوني يفكر في الحديث عن الملوك . ومرجعا للتاريخ لمعرفة حجم كل شيء وموضعه السليم . على امل اللقاء بيكم يا مدريديستا . الى ذلك اللقاء. دمتم بود




Very Happy Very Happy Very Happy مع تحياتي لكم جميعا واتمنى الا اغيب مرة تانية عنكم الاني عدت و رايت اشيلء كتيرة تغيرت لكن لا يهم تقبلو تحياتي مع الجديدان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1168
النادي المفضل اليك : ريال مدريد
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 250
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   الخميس 01 مايو 2008, 06:14

مشكوووور اخي والله رجعت لنا بالبركة
يا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M@dridi4ever
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة
avatar

عدد الرسائل : 786
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 400
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   الخميس 01 مايو 2008, 06:40

العفو Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعدان
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي


عدد الرسائل : 1028
العمر : 40
النادي المفضل اليك : الريال والوداد البيضاوي المغربي
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   الجمعة 02 مايو 2008, 14:13

معك حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعدان
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي


عدد الرسائل : 1028
العمر : 40
النادي المفضل اليك : الريال والوداد البيضاوي المغربي
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   السبت 03 مايو 2008, 07:09

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعدان
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي


عدد الرسائل : 1028
العمر : 40
النادي المفضل اليك : الريال والوداد البيضاوي المغربي
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   السبت 03 مايو 2008, 08:10

ملعب الأبطال ومروا منه عمالقة الكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sergio ramos
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
avatar

عدد الرسائل : 783
العمر : 30
النادي المفضل اليك : real madrid
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
الأوسمة :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   السبت 03 مايو 2008, 09:18

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridy006.skyblog.com
sergio ramos
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
avatar

عدد الرسائل : 783
العمر : 30
النادي المفضل اليك : real madrid
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
الأوسمة :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   السبت 03 مايو 2008, 09:18

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridy006.skyblog.com
sergio ramos
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
avatar

عدد الرسائل : 783
العمر : 30
النادي المفضل اليك : real madrid
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
الأوسمة :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   السبت 03 مايو 2008, 09:18

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridy006.skyblog.com
sergio ramos
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
avatar

عدد الرسائل : 783
العمر : 30
النادي المفضل اليك : real madrid
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
الأوسمة :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   السبت 03 مايو 2008, 09:19

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridy006.skyblog.com
سعدان
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي
مشرف قـنـاة ريـال مـدريـد الإخـبـاريـة+المطبخ المدريدي


عدد الرسائل : 1028
العمر : 40
النادي المفضل اليك : الريال والوداد البيضاوي المغربي
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   السبت 03 مايو 2008, 16:03

مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sergio ramos
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
مشرف مـقـهـى الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
avatar

عدد الرسائل : 783
العمر : 30
النادي المفضل اليك : real madrid
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 200
الأوسمة :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’   الأحد 04 مايو 2008, 05:29

مشكووور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridy006.skyblog.com
 
في مقبرتك الأبدية . ستمشي يا برشا ذليلا .!.،’
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~  :: ريال مدريد :: مـقـهـى الـبـلانـكـو-
انتقل الى: