~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~
مرحبا بك أخي الكريم في منتدانا المتواضع الخاص بعشاق الملكي
المرجوا التسجيل للاستفادة بجميع خدمات المنتدى

~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~

~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~
 
الرئيسيةالأعضاءبحـثس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسطورة الأساطير , و مدرسة الدفاع الإسبانية [ فيرناندو هييرو ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The phenomenon
مدريدي فعــال
مدريدي فعــال
avatar

عدد الرسائل : 255
العمر : 28
النادي المفضل اليك : real madred/Milan/liverpool
الدولة :
الوظيفة :
الجنس :
هوايتي :
نقاط التمييز : 100
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: أسطورة الأساطير , و مدرسة الدفاع الإسبانية [ فيرناندو هييرو ]   الإثنين 15 سبتمبر 2008, 16:14







بدأ هييرو مسيرته مع نادي بلد الوليد في موسم 1987 , ولقد قدم أداء جميل جدا مع نادي بلد الوليد حيث كان أحد رموز و نقاط قوه هذا الفريق في السابق فـ كان الاعب الأول في الفريق رغم وجوده كـ قلب دفاع أو كـ محور دفاعي في الفريق و لكنه قدم أداء جميل مع الفريق وهذا ما شفع له بالإنتقال لأحد الأندية الكبار في الليغا الإسبانية بعد موسمين فقط من بدء مسيرته !! لـ تبدأ الرحله الحقيقة مع نادي ..... !!






[ .. هييرو ينضم للـ ملكي بـ صفقه مجانية !! .. ]


بعد الموسمين الرائعين التي قضاهم مع بلد الوليد قرر الفريق الأبيض جلب هذا الاعب لا سيما بعد قرار المدرب الجديد لـ بلد الوليد التخلي عنه بـ سبب المشاكل بينه وبين المدرب التي أثرت على سير الفريق بشكل تام و هذا ما جعل الفريق يتخلى عنه و لو بالمجان وهذا ما حدث مع الفريق الملكي و ينضم هييرو و بصفقه مجانيه للفريق الملكي والذي كان يعاني بالخط الخلفي من عدم وجود لاعب كفؤ لـ سد الفراغ الخلف مع القائد حينها مانويل شانسيز !!




[ .. عندما إحتاجوه ضهر في وقته و هكذا الكبار .. و سانشيز يهلل و يقول ليت الكل مثله !! .. ]


بعد أن أتى هييرو إلا الفريق الملكي لم يجد المكان بسرعه بل عانى كثيرا في الفريق و تم تسريحه أكثر من مره في الفريق الثاني و لكن بعد ذلك قرر الفريق إشراكه في أحد مباريات كأس ملكـ إسبانيا لإختبار قدراته و يقدم هييرو مستوى رائع جدا لـ يعجب به المدرب و يقرر إشراكه بـ جانب القائد الكبير مانويل شانسيز والذي أعجب كثيرا بـ مستوى و شخصية هذا الاعب و هلل كثيرا وقال : هذا هو الاعب إذا إبتعدت عنكـ الكره لن تخاف من إبتعادها فـ هو كـ السد أمام كل مهاجم !!



[ .. شانسيز يعتزل و يوصي بـ جعل هييرو كـ قائد من بعده !! .. ]


مانويل شانسيز يقرر الإعتزال و لكن وصى الجميع و جعل وصيته الأولى وضع فيرناندو هييرو قائد للفريق لأنه يرى فيه خير قائد للفريق من بعده و الإداره تجعل من الوصيه حقيقه و تجعل هذا الاعب كابتنا للفريق وهذا ما فرح له شانسيز كثيرا والذي كان دائما ما يباركـ لـ فيرناندو هييرو بالفوز و قال أنه يعتبره كـ أخ له و أنه يتوقع منه أن يكتب إسمه بأحرف من ذهب لـ تصدق كل كلمه من لسان مانويل و تبدأ قصة الإبداع التي لا نهاية لها !!




[ .. ليس مجرد مدافع فقط .. لكنه المدافع الهداف !! .. ]

هييرو يمتاز بـ طول القامه و الإرتقاء الطويل و التسديدات الصاروخيه من خارج منطقه الجزاء و تميزه بـ تسديد الضربات الحره التي كانت مصدر خطر كبير للفريق الأخر خاصه مع تسديدات فيرناندو القويه جدا والتي لا تصد ولا ترد من أي حارس في العالم ولكن كل هذا يحصل و هو مجرد مدافع فقط !! فعلا كم هو ذلكـ المدافع الهداف !! و لكن من الطريف جدا أن هييرو من أحد أكبر هدافين المنتخب الإسباني و هو ليس إلا مدافع !!




[ .. هييرو مع الملكي ريال مدريد !! .. ]


هييرو في الفريق الملكي حقق هو شي يمكن تحقيقه على الصعيد المحلي و الأوربي أو حتى العالمي فـ هييرو يحمل في تاريخه الكثير والكثير من البطولات فـ لقد حقق الدوري الإسباني 5 مرات و حقق دوري أبطال أوربا 3 مرات و حقق أيضا كأس ملكـ إسبانيا لـ مره واحده فقط و حقق كأس السوبر الأوربي مرة واحدة و كأس السوبر الإسباني 4 مرات و كأس الإنتروكنتنال مرتان وكبييير يا هييرو .. !!




[ .. هييرو مع الماتدور الإسباني .. ]


لعب فيرناندو هييرو في 3 كؤوس للعالم أعوام [ 1994 , 1998 , 2002 ] و لعب كأس الأوربيه في مناسبتين [ 1996 , 2000 ] و سجل هييرو مع المنتخب الإسباني 26 هدف وهذا كثير جدا بحق مدافع !! وسجل هدف الـ أكون أو لا أكون في لقاء الدنماركـ في تصفيات كأس العالم عام 1994 والذي كان التأهل محصورا بين إسبانيا و الدنماركـ و التي إقتربت من النهايه والتي كانت تكون مفرحه للدنماركيين و مبكية للإسبانين و لكن بعد الأهازيج المهلله في ملعب الدنماركـ الأولمبي تصل قذيفة الرحمه التي أسكتت أكثر من 50 ألف مشجع داخل الملعب و يتأهل المنتخب الإسباني لـ كأس العالم !! .





[ .. هداف الإسبان في ملاعب كوريا واليابان و من بعدها الإعتزال الدولي !! .. ]


بعد أن كان هداف الماتدور الإسباني في كأس العالم في كوريا و اليابان عام 2002 و بعد خروج المنتخب الإسباني من الدور الأول قرر فيرناندو هييرو أن ينهي مسيرته الدوليه بعد أن قدم أداء هائل و رائع جدا مع المنتخب الإسباني و هذا المدافع يعتبر لـ حد الأن أفضل مدافع على مر تاريخ المنتخب الإسباني و أكثر مدافع يسجل أهدافا و من أحد أكثر الاعب تسجيلا للأهداف في مسيره المنتخب الإسباني !! سجل يا تاريخ سجل !!




[ .. أفضل مدافع في أوربا و من ضمن تشكيلة نجوم العالم !! .. ]


حقق فيرناندو هييروجائزة أفضل مدافع في أوربا لـ عام 1998 بعد مستويات هائله قدمها هذا الاعب سواء على الصعيد الشخصي أو مع الفريق الملكي أو حتى مع الماتدور الإسباني فـ هييرو قدم مستويات كبيره جدا و لم يكتفي بـ ذلكـ بل لقد دخل في تشكيله نجوم العالم في عام 2002 في تشكيله أفضل الاعبين في كأس العالم أو أيضا على صعيد الموسم المذكور لـ يحقق هييرو أنجاز جديد يضاف لـ إنجازاته الكبييره !!




[ .. بعد كل ما قام به يطرد من الفريق .. ما هكذا تعامل الأساطير يا مدريد !! .. ]


بعد كل ما قدمه هييرو للفريق الملكي و بعد كل ما سعى إلا أن يفرح أي شخص مسؤول أو عاشق للفريق الأبيض تقرر إداره الفريق التخلي عن هييرو لأسباب تقنيه منها تدني مستوى هييرو و وصول عرض كبير من نادي قطري إلا الفريق لـ تضيف مدريد هذا الاعب في سلسله الأساطير الذي هجنهم الفريق مع وجود لاعبين كثر عوميلوا بـ نفس الطريقة !! للأسف ما كـ هذا تعامل الأساطير يا مدريد !!




[ .. هييرو ينضم للريان القطري و يهدي بطوله طال إنتضارها .. والقلب معلق بكـ يا مدريد !! .. ]


بعد أن قرر الفريق الملكي التخلي عن هييرو إنضم هييرو إلى نادي الريان القطري وكان أول تصريح له : صحيح إني سعيد لأني إنضميت إلى أحد أنديه قطر و لكني كنت سـ أكون سعيد أكثر إذا بقيت في ريال مدريد , سـ أحاول أن أقدم كل ما يرضى له عشاق الفريق القطري و من الجميل أن أقوم بـ رحلة جديده في أحد الفرق الأسويه والدول الأسويه الكبيره !! ولـ قد حقق هييرو بطوله كأس أمير قطر !!




[ .. بعد موسم في آسيا .. هييرو يعود مره أخرى لأوربا !! .. ]


بعد موسم رائع في قطر قرر هييرو العوده مره أخرى إلى أوربا و لكن هذه المره لـ إنجلترا مع فريق بولتون الإنجليزي و لكن ذلكـ الموسم كان الأسوء لـ هييرو فـ لقد قدم مستوى سئ جدا مع بولتون و لكن بعد موسمه الأخير مع بولتون يقرر الإعتزال لـ تخسر الكره الأوربية نجما كبييرا سطع و بـ قوه للكره العالمية و لـ يسجل هييرو إسمه في تاريخ الكره الإسبانيه و الأوربيه والعالميه و لـ يكون مدرسة في خط الدفاع العالمية !!




[ .. هييرو يقرر إعتزال اللعب .. ويرسم قصة النهاية !! .. ]

بعد مسيرة كبييره تخللها كثير من النجاحات على الصعيد الشخصي أو على صعيد الأندية التي لعب لها , هييرو سجل نفسه في تاريخ الكرة العالميه بـ أحرف من ذهب مطرزه بـ زخارف من فضة , هييرو فتح مدرسة جديده في تاريخ الدفاع الإسباني و الإبداع الإسباني قدم كل ما يمكن أن يعمله أي لاعب في العالم لـ يدخل هييرو التاريخ من أوسع أبوابه و لـ يكون ذلكـ الأسطوره التي من الصعب أن تعوض في تاريخ الكرة الإسبانيه بـ شكل خاص و العالميه بـ شكل عام !!




[ .. إنجازاته .. ]


حقق هييرو أنجازات كبيره على الصعيد الشخصي و لـ قد حقق هييرو الدوري الإسباني 5 مرات و دوري أبطال أوربا 3 مرات و كأس ملكـ إسبانيا مره واحده و كأس السوبر الإسباني 4 مرات و كأس السوبر الأوربي مره واحده و كأس الإنتركونتينال مرتان و على الصعيد الشخصي حقق أفضل مدافع في العالم موسم 1998 و لقد دخل تشكيلة كأس العالم 2002 و قاد نادي الريان القطري لـ كأس قطر في الموسم الوحيد الذي قضاه مع النادي القطري الريان !!



[ .. البطاقه الشخصية .. ]


الإسم .. فيرناندو ريز هييرو

تاريخ الميلاد .. 23 Marce 1968

الجنسية .. إسباني

ولد في .. ملقا - إسبانيا

الأندية التي لعب لها .. بلد الوليد - ريال مدريد - الريان - بولتون

المنطقة .. قلب دفاع - محور دفاعي

الرقم .. 4

الطول .. 1.87 متر

الوزن .. 89 كغ

لعب مع بلد الوليد .. 58 مباراه و سجل 3 أهداف !!

لعب مع ريال مدريد .. 598 مباراه و سجل 126 هدف !!

لعب مع بولتون .. 35 مباراه و سجل هدف واحد فقط !!

أعلن إعتزال اللعب في .. 15 مايو 2005

النادي الأخير في مسيرته .. بولتون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسطورة الأساطير , و مدرسة الدفاع الإسبانية [ فيرناندو هييرو ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~©[£].::.شبكة عشاق الريال.::.[£]©~~  :: ريال مدريد :: متحف الفريق الملكي-
انتقل الى: